أحلام بنات
اهليــــــــن يااحلى بنوته

اذا انتي زائره ياليت تنورينا بتسجليك

او انتي عضوه ياليت تدخلي وتشوفي جديدنا

تحيتنا:

الادارة

أحلام بنات

منتدى بناتي ممنوع تسجيل الاولاد...
 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالتسجيلدخول

اهلآـآ وسهلآـآ بكي في منتديآـآت آحلآـآم بنآـآت


شاطر | 
 

 تجهيز حقيبة الـtravel

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miley lover 4 ever
مشرفـﮧ
مشرفـﮧ
avatar

انثى م ـشاركاتي::. : 147
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
م ــوقعي::. : الـq8
وظيفتي::. : طالبة
مزآـآجي::. آه تعبانة

مُساهمةموضوع: تجهيز حقيبة الـtravel   السبت يناير 16, 2010 2:19 am

إعداد الحقائب للسفر

ليس هناك ما هو أسوأ من ان يصل الشخص الى مكان العطلة ليكتشف ان جميع ثيابه التي كان ينوي ارتداءها خلال اقامته، ليست صالحة للبس، لأن الشامبو تسرب ولطخها وتعشش في الأغراض والحاجيات الاخرى، او انه قد أخطأ خلال إعداد حقيبة الملابس ليضع حذاءين كلاهما للقدم اليسرى، لكن هناك ما يمكن ان يساعد الشخص على تفادي مثل هذه الأشياء. !

الخطأ الذي يرتكبه كثيرون هو إعداد حقيبة السفر قبل وقت وجيز من الرحلة، فمن الافضل ان يعد الشخص حقيبة عطلته قبل ثلاثة أيام من السفر، وبدلا من بذل مجهود بدني في إعداد اغراض السفر من ملابس وغيرها قبل ايام من السفر، من الافضل وضع قائمة بكل أغراض الرحلة، اذ ان هذه الطريقة تضمن عدم نسيان أي من المتعلقات اللازمة للاستمتاع بالعطلة.

هناك من يهتم بتناسق ألوان الملابس، إلا ان اكثر الألوان انتشارا بين محبي العطلات والسفر هي الأسود والأبيض والأحمر، فكل قطعة ملابس يجب ان تتناسق في الألوان مع قطعتين اخريين على الأقل.

يجب ايضا التأكد من عدد ونوع الأحذية اللازمة للعطلة، اذ ان القرار الخاص بذلك يحدده اللون الرئيسي المفضل ونوع الأنشطة التي يعتزم الشخص القيام بها خلال العطلة، لكن وفي جميع الاحوال يجب ان تضع في أعلى قائمة الاشياء حذاء مريحا للمشي بغض النظر عن شكله ولونه. ويمكن توفير مساحة معتبرة في حقيبة الرحلة بارتداء الأحذية التي تشغل حيزا كبيرا من مساحة الحقيبة مثل الأحذية الطويلة boots او الأحذية الرياضية. ـ

تجنبا لنسيان الأشياء المتعلقة بالحمام من صابون وكريمات وشامبو وأدوات الحلاقة للرجال، من الافضل الاحتفاظ بها باستمرار في حقيبة صغيرة حتى داخل الحمام، اذ ان ذلك يوفر الكثير من الوقت والجهد بدلا من البحث في خزانات الحمام عن هذه الأشياء قبل وقت قصير من موعد السفر، خصوصا للذين اعتادوا حزم حقائبهم وإعدادها للسفر قبل وقت وجيز من الرحلة.

من الافضل عدم حمل الأشياء القابلة للتسرب مثل الشامبو ومحلول تطهير الفم والسوائل المرطبة للشعر، إلا اذا كانت الرحلة طويلة ولا توجد هذه الأشياء في الجهة المقصودة، لكن الفنادق عادة ما تقدم مثل هذه الأشياء لنزلائها مجانا. وإذا كان لا بد من حمل هذه السوائل القابلة للتسرب، فمن الافضل وضعها داخل كيس بلاستيك قبل وضعها داخل الحقيبة المسموح للمسافر بحملها معه. ثمة خطوات لا بد من اتباعها ضمانا لإعداد حقيبة السفر على نحو عملي وسهل تذكرها دائما.

الأفضل وضع الأحذية أولا بعد لفها داخل اكياس قماشية ووضعها اسفل حقيبة السفر.

من الافضل ايضا تطبيق التنانير والبلوزات ثلاث مرات ووضعها في مجموعات من ثلاث قطع.

ضع الجوارب في ركن الحقيبة بعد تطبيقها جيدا، بعد لفها جيدا او يمكنك وضعها داخل الاحذية.

اما المكان المناسب لأدوات التزيين والماكياج والحلاقة والأدوية والمجوهرات وكاميرا التصوير، فهي الحقيبة التي يسمح للمسافر بحملها في يده على متن الطائرة وهي عادة اكبر من حقيبة اليد العادية. حرصا على عدم فقدان مقنتيات هامة أو ثمينة

ليست هناك حاجة لاخذ مكواة معك، وذلك لانه يمكنك التخلص من تجاعيد الملابس بوضعها في حمام ساخن او مشبع بالبخار فقط علقها على علاقة بشكل مستقيم، كما ان غالبية الفنادق تزود كل غرفة بمكواة. أو من الممكن شراء مكواة ذات الحجم الصغير

عند شرائك الهدايا على شكل سوائل او هدايا تتأثر بالضغط او قابلة للكسر، يجب حملها في حقيبة اليد، اما الأشياء الاخرى، فيمكن وضعها وسط الملابس. وفي حالة الكتب، من الافضل وضعها اسفل الحقيبة مع الأحذية، الا إذا كانت كتي دينية أو مصحف كريم.

اطوي القمصان عند وسطها بوضع الاكمام على الصدر.

ضع الثياب الاكثر عرضة للتجعد في قعر الحقيبة في حين توضع الجينزات في الاعلى.

ضعي فساتين السهرة الطويلة في اسفل الحقيبة مع انسياب الاطراف خارجها، وضع فوقها الثياب وعندما تنتهي من حزم الحقيبة اطو اطراف الفستان فوق باقي الثياب.

لف ربطات العنق على شكل حلزوني غير مشدود.

وتذكر دائما بألا تضع النقود والمجوهرات داخل حقيبة السفر، واستبدل معظم المبلغ الذي تصطحبه معك الى شيكات خاصة بالسفر او استخدم بطاقات الائتمان تفاديا للسرقة.

___توقيعــي__
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cute girl
مرآـآقبـﮧ
مرآـآقبـﮧ
avatar

انثى م ـشاركاتي::. : 191
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
عمريـ::. : 24

مُساهمةموضوع: رد: تجهيز حقيبة الـtravel   الأحد يناير 17, 2010 1:26 pm

واو يسلمو كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://material-girls.hooxs.com/
 
تجهيز حقيبة الـtravel
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام بنات :: ~*¤ô§ô¤*~منتدى السفر والسياحة~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: